©§¤°^°¤§©¤ البلد بلدنا ¤©§¤°^°¤§©
مرحبأ بك اخي الزائر يشرفنا إنضمامك لاسرة ~¤ô¤~ البلد بلدنا ~¤ô¤~ يشرفنا الضغط علي

التسجيل ليكون لك دور فعال فى تطوير المنتدي والقرية
المدير ··._.· (محمد ابو عيد) ·.¸¸.·
مرحبأ بك اخي الزائر يشرفنا إنضمامك لاسرة ~¤ô¤~ البلد بلدنا ~¤ô¤~ يشرفنا الضغط علي

التسجيل ليكون لك دور فعال فى تطوير المنتدي والقرية
المدير ··._.· (محمد ابو عيد) ·.¸¸.·
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خاص بكل ما يحدث في بلدنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011

el7ag amin mobarek
الماجيك
مدير المنتدي
انا مصري
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا مصري
O?°· (نشيط بلدنا ) ·°?O
O?°· (نشيط بلدنا ) ·°?O
انا مصري

العذراء الكلب

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Empty
مُساهمةموضوع: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 01, 2011 7:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بسم الله الرحمن الرحيم

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Qatarw.com_1209318880

من اجلكم ومن اجل إصلاح ما افسدة الفاسدين سأرشح نفسي لمجلس الشعب عن دائرة كفر شكر

وكم ناديت بم نادى بية شباب 25 يناير الشباب الذي لة كل احترام واجلال وهم اصبحوا وسام علي صدر كل المصريين

وناديت وعانيت كثيرأ لاني كنت وحيد انادي بأصلاحت سياسية واجتماعية ولكن دون جدوي لاني كنت صوت واحد

ولكن الان بعد ما حدث بفضلكم جميعأ لا ولن اكون وحدي انادي بالاصلاحات فسنكون بأذن الله

رجل واحد وايد واحدة وهدف واحد نحو تحقيق كل ما نتمناة جميعأ وهو حياة كريمة واستقرار معنوي

وكم شرفت بتواجدي بميدان التحرير فى الفترة من 25 يناير وحتي 13 فبراير ومازلت مع الشباب لتحقيق كل ما نسعي الية

وكنت متواجد ايضا فى ثورة الخبز ولكن دون جدوي كما ذكرت لاني كنت صوت واحد فقط ولكن الان الشعب كلة

صوت واحد وهدف واحد ويد واحدة

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Qatarw.com_131732245

وسيكون شعارأ ان شاء الله (( الشعب يريد اصلاح البلاد ))وسيتحقق كل شيئ بوقوفكم معي

وبأذن الله سأعمل جاهدأ وانتم معي علي علي عمل اصلاحات وتوفير العيشة الكريمة لكل افراد الدائرة ومن ثم كل افراد البلد مصر

اولا واخيرأ وليس بأخر انا بدونكم ومصر بدونكم وكل قري الدائرة بدونكم لا ولم ومستحيل تحقيق ما نرجوا جميعا وهو الاصلاح

اصلاح بكل معاني الكلمة كل ذلك سيتحقق بصوتكم صوتكم الشريف الحر الذي لا يقدر بمال فلنسعي جميعأ سويأ

وها قد سنحت لنا الفرصة لتحقيق كل ما هو خير للبلاد لاننا جميعأ شباب 25 يناير وبعد يوم 25 يناير الحال تغير والظلم تبدد

وصوتك سيصل لمن يستحق وبدو وساطة والكل يعلم ذلك جيدأ

فلنكن يد واحدة رأي واحد قلب واحد هدف واحد وهو ( التغير والاصلاح وتوفير الحياة الكريمة لكل ابناء الشعب ) من اجل مصر

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Qatarw.com_9980954

اخوكم حامد جبر فى سصور

رئيس النادي السياسي والثقافي فترة من 1973 حتى 1975...احد قيادات ثورة الخبز في عام 1977...قامت مباحث امن الدولة بمحاصرة

قريته كفر مويس مركز بمها في محاولة لاعتقاله الا انه استطاع الهروب ووقف بجانب المعتقلين حتى تم الافراج عنهم....عضو الهيئة الادارية

العليا للطلبة العرب وعضو اتحاد المحامين العرب وعضو المؤتمر القومي العربي...ترك عمله بالخارج وكان من بين المتواجدين في ميدان

التحرير دعما للثوار وحتى تنحي الرئيس السابق عن مهامه وما زال مستمرا مع الثوار للحفاظ على الثورة وتحقيقا لاهدافها...تنادى له يصر

ابناء دائرته الانتخابية على تمثيلهم في برلمان الشعب المقبل

عضو قيادي بحزب الكرامة العربية و رئيس مجلس ادارة جريدة الكرامة

واخيرأ اقولها وبكل صدق اقولها لكل شاب وكل شابة لكل شيخ صوتكم امانة فـأعطو صوتكم لمن يستحق

لان الان جائت الفرصة لان يصل صوتك وبكل شفافية الي من يستحق

والله الموفق الي ما هو خير لكم ولمصر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مدير المنتدي
المدير
المدير
مدير المنتدي

الأوسمة انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 406006240

الثور الخنزير
المزاج : علي حسب

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 01, 2011 8:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله علي هذا الشرف الكبير بالفعل هو شرف كبير حتي الان يوجد شخصان لتمثيل القرية

تحت قبة برلمان سيكون برلمان نزية وسيكون ملم بكل الاطياف وعندئذ سيتوفر للانسان حياة كريمة

فمن هنا اقولها لكل اهالي قرية كفر مويس علي التدقيق فى من هو الشخص الاحق بكسب صوتهم الشريف

وانا ارى مستقبل باهر لقريتنا قرية كفر مويس فلنستغل هذة الفرصة فى تطوير كفر مويس ونكون علي الاقل

مثل اقل قرية مجاورة منحن نمتلك شباب قادر علي التغير والاصلاح شباب زي الورد فنحن لسنا اقل من شباب 25 يناير

ولة اقل من شهداء 25 يناير الفرق انهم اعطو ارواحهم فداء لتحقيق العدالة والامان والاستقرار فهيا بينا جميعأ لاحياء

ذكراهم كيف ؟؟؟ نحيي ذكراهم بتحقيق كل ما قالوا قبل ان يستشهدوا وهو تطوير وتحسين اوضاعنا فى الداخل والخارج

فنحن جميعأ علي قلب واحد وصوت واحد ونقول للافضل تقدم ونحن ورائك ندفعك للامام لتحقيق كل مطالب شباب القرية
https://baladna.ahlamontada.com
الماجيك
مشرف سابق
مشرف سابق
الماجيك

السمك الديك
المزاج : روش جدا ومزاج رايق

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 01, 2011 9:38 am

والله هذا شيء جميل جدا وفعلا انا مع هذا الرجل وكفاية انه شارك في الثورة 25يناير
لانه يستحق هذا -وان شاء الله ربنا يوفقو واحنا واقفين بجانبه لان هذا الرجل يعرف ويشعر بكل مصري عانا في هذه الثورة
التي كنست كل القذارة الي صناديق القمامة وخلينا نبدا صفحة جديدة الي كل المصريين وربنا معاك الاستاذ حامد جبر
ومعا نكون يد واحدة وصف واحد وكلمة واحدة
والله الموفق
el7ag amin mobarek
مستقبل بلدنا

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 9:56 am

ربــــــــــــــــــــنا يحمــــــــــــــــــــيك
el7ag amin mobarek
مستقبل بلدنا

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 7:23 am

سير على بركة الله ونحن ورائك ان شاء الله وانت جدير بعضوية مجلس الشعب عن دائرة كفر شكر اخوك الحاج امين مبارك
بنت بلدنا
O?°· (نشيط بلدنا ) ·°?O
O?°· (نشيط بلدنا ) ·°?O
بنت بلدنا

الميزان الحصان

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 12:48 pm

اعتقد ان الاستاذ حامد قادر علي حل هذة المشاكل

بم انة من الواضح من الموضوع انة راجل ذات باع سياسي طويل

فأكيد باتصلاتة ممكن ان يحل هذة المشاكل البسيطة جدأ بالنسبة لشخصية مثلة

وانا اتمنا ان لا نعطي صوتنا لمرشح من خارج الدقرية

وهذا يتوقف علي تنفيذ المطالب ؟؟؟؟؟؟ من سينفذ المطالب
golden boy
مشرف عام بلدنا
مشرف عام بلدنا
golden boy

الأوسمة انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 406006240

الاسد الثعبان

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 1:14 pm

بجد حاجة مشرفة ان احد ابناء كفر مويس يخوض هذة التجربة

وانا اتمنى من كل قلبى التوفيق للاستاذ حامد جبر وربنا معاة يارب
el7ag amin mobarek
مستقبل بلدنا

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 1:48 pm

بعـــــــــــــــــــــــــــــــــون الله هايحل اى مشكلة

دا اذا كان فى مشكلة مش
فينا
مدير المنتدي
المدير
المدير
مدير المنتدي

الثور الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 7:49 am

el7ag amin mobarek كتب:
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــون الله هايحل اى مشكلة

دا اذا كان فى مشكلة مش
فينا

ماذا تقصدد بهذا الكلام ارجو التوضيح؟؟؟؟
el7ag amin mobarek
مستقبل بلدنا

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 9:08 am

انا لم اقصد الاهانة لكاتب الموضوع او لعضو معين

انا اسف على ردى في غير محله
تغلبطت و ما في شخص معصوم من الغلط

عالعموم يعطيك العافية يالغالي

مدير المنتدي
المدير
المدير
مدير المنتدي

الثور الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 7:37 am

اوكي ولة يهمك كلنا هنا اخوة

ونسعي جميعا للوصول الي هدف واحد

وشكرأ لمرورك الطيب
khaled_hany
O?°· (نشيط بلدنا ) ·°?O
O?°· (نشيط بلدنا ) ·°?O
khaled_hany

الاسد الثور

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 8:27 am

ربنا يوفقك يا أستاذ:حامد
وربنا معاك
فرح
مستقبل بلدنا

المزاج : متقلب حسب الاحوال

مُساهمةموضوع: رد: انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011   انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 12:32 pm

ااحب ان اضيف شئ عن هذا الرجل اقسم بالله العظيم قسم يحاسبنى عليه رب العرش العظيم يوم وقوفى امامه لو ظللت اتكلم من هنا لاخر يوم فى عمرى ما اكفى هذا الرجل حقه من اخلاق وامانة وشرف وتحمل مسئولية ونزاهته وكرامته واحساسه بالضعيف ونصرته له ما كفيت ابدا والله لو طلب منى التضحية بحياتى من اجله لضحيت وان فخور يالتضحية فانه نعم الاب ونعم الاخ ونعم الصديق

انتم امامي وانا خلفكم من اجل الاصلاح اخوكم ( حامد جبر ) مرشحكم لمجلس الشعب 2011
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مرشحكم الافضل لمجلس الشعب عن دائرة كفر شكر 2011 ( حسين راشد )
» مرشحو الحزب الوطني لمجلس الشعب 2010
» عضو نقابة معلمين بنها اخوكم (( رضا عبد الحميد بحيري ))
» حصريا كليب هانى وفؤاد وانا مالى ديفيدى كواليتى
» لو هتقدر يبقا اكيد تستحق ( أن تمثلنا فى مجلس الشعب القادم )